منتدي الامير
اهلا ومرحبا بك في منتدي الامير
اذا اردت التسجيل برجاء ادخال اسم عضو مناسب وباسورد ويجب ان يتكون الباسورد من ارقام وحروف لكي يتم قبوله مع تحيات اداره المنتدي
منتدي الامير

برامج كمبيوتر برامج جوال صور فيديو وترانيم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تصفيفات شعر جذّابة حتى إن ولّى الشباب!

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 تصفيفات شعر جذّابة حتى إن ولّى الشباب! في الإثنين 18 مارس 2013, 7:54 pm

Jesus Daughter

avatar
Admin
Admin

تصفيفات شعر جذّابة حتى إن ولّى الشباب!

من الطبيعي أن يطرأ على الوجه تغييرا في معالمه كلما تقدم بنا العمر، ومن الطبيعي أيضا أن تتغير ملامح الجسم وبالتالي تتغير أنماط الملابس بما يتناسب مع الفترة العمرية الجديدة، إزاء هذا التغيير لا بد أيضا أن تغير المرأة من قصة الشعر ولا تبقى على شكلها نفسه الذي اعتادت عليه في فترة الشباب، لكن التغيير الأخير الهدف منه هو إحساس المرأة الدائم بأنها لا تزال جميلة كما كانت فترة شبابها، كل ما يلزم هو أن تعرف فقط ما يلائم وجهها من قصات في كل مرحلة عمرية تمر بها، وفي الأسطر التالية نتوقف في محطات العمر ونقدم نصائح لقصات تلائم كل محطة:
مرحلة العشرينات: مرحلة الشباب هذه الشباب يمكن فيها تجربة العديد من تصفيفات وقصات الشعر الجريئة إلى ان تصل المرأة لما يناسبها.
مرحلة الثلاثينات: تناسبها قصة الكاريه القصير مع إضفاء الزيادة من كثافة الشعر من خلال إضفاء تمويجات بسيطة بكل خصلات الشعر.
مرحلة الأربعينات: يجب اختيار القصة بحذر، مع مراعاة الابتعاد عن التصفيفات المنمقة فليس هناك افضل من التصفيفات الطبيعية التى تبرز طبيعة الشعر وحيويته.
مرحلة الخمسينات: من الأخطاء الشائعة الميل للقصات القصيرة، والأصح هو إطالة الشعر للكتفين ليجعل المرأة الخمسينية تبدو أصغر سنا. كما يجب الحذر من تكرار قص الشعر والإبقاء على جانبي الشعر والخصلات الأمامية طويلة لتشتيت التركيز على تجاعيد العين والرقبة.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى