منتدي الامير
اهلا ومرحبا بك في منتدي الامير
اذا اردت التسجيل برجاء ادخال اسم عضو مناسب وباسورد ويجب ان يتكون الباسورد من ارقام وحروف لكي يتم قبوله مع تحيات اداره المنتدي
منتدي الامير

برامج كمبيوتر برامج جوال صور فيديو وترانيم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صــــــــحة الشعر

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 صــــــــحة الشعر في الثلاثاء 20 أغسطس 2013, 12:19 am

Jesus Daughter

avatar
Admin
Admin


صحة الشعر و جماله من الأمور التى تؤرق الكثير من السيدات و الفتيات أثناء الصيف، فالشعر مثل بشرتنا يصيبه الإرهاق من كثرة التعرض للشمس و الأتربه. هناك أيضا عوامل أخرى تؤدى إلى جفاف الشعر مثل الخروج من المنزل و شعرك مبتلاً.

أيضاُ كثرة استخدام الشامبو للشعر الجاف يزيد من جفافه، لذا يفضل استخدام البلسم فى كثير من الاحيان كبديل للشامبو و خصوصاً خلال فترة الصيف مع كثرة التعرض للشمس.

و بالرغم من التأثير السلبى للشمس على الشعر الجاف إلا ان فائدتها كبيرة لمن تعانى من قشرة الشعر الدهنى، حيث ان التعرض للشمس لمدة تتراوح ما بين 5 إلى 15 دقيقة يحد من فاعلية الفطر المسبب للقشرة و لكن بالطبع لا ننسى كريم الشمس و النظارة الشمسية و الابتعاد عن اوقات الذروة.

و هناك مشاكل أخرى يتعرض لها الشعر الدهنى مثل الأتربة، التى تتعرضين لها بكثرة فى موسم الصيف، و التى تؤدى لاتساخ الشعر و انسداد مسام فروة الرأس و تزيد من مشكلة القشرة . لذا فإن استخدام الشامبو بشكل منتظم للشعر الدهنى يحافظ عليه كما يحميه من القشرة.


الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى