منتدي الامير
اهلا ومرحبا بك في منتدي الامير
اذا اردت التسجيل برجاء ادخال اسم عضو مناسب وباسورد ويجب ان يتكون الباسورد من ارقام وحروف لكي يتم قبوله مع تحيات اداره المنتدي
منتدي الامير

برامج كمبيوتر برامج جوال صور فيديو وترانيم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

7 أخطاء لابد من تجنبها للعناية بشعرك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 7 أخطاء لابد من تجنبها للعناية بشعرك في الجمعة 15 مارس 2013, 6:48 pm

Jesus Daughter

avatar
Admin
Admin
7 أخطاء لابد من تجنبها للعناية بشعرك


الحصول على تصفيفة شعر جذابة يتطلب العناية الفائقة بالشعر مع مراعاة تجنب العديد من الأخطاء والعادات السيئة التى تقع فيها أغلب الفتيات والسيدات، مما يفقدهن جمال طلاتهن بالرغم من المجهود الكبير الذى قد يبذلنه فى تصفيف شعرهن.
فكثيرا ما تشتكى بعض السيدات من سوء تصفيفة شعرهن غير مدركات ان السبب قد يكون الوقوع فى أخطاء فادحة قد تفسد اطلالة شعرهن أو اتباع تصفيفات وصبغات شعر لا تتماشى اطلاقا مع طبيعة شعرهن او ومظهرهن.
وفيما يلى مجموعة من الأخطاء الشائعة التى ينصحك كبار مصففى الشعر بتوخى الحذر من الوقوع فيها.
1- المبالغة فى تفتيح الشعر:
[/color]
الدرجات الفاتحة من اللون الأشقر لا تتماشى مع الكثير من السيدات والفتيات حيث ان مثل هذه الدرجات قد تجعلك تبدين شاحبة اللون وبالضرورة اكبر سنا.
وخير مثال لذلك هو الفنانة الجميلة أوليفيا وايلد التى اعتدنا عليها بلون شعر داكن عند الجذور وافتح قليلا عند الأطراف، وهى الدرجة التى لا تبرز جمال عينيها فحسب بل تزيد كذلك من نضارة بشرتها.
لذلك كان من الخطأ اختيارها فى ذات المرات تفتيح شعرها بالكامل بلون أشقر فاتح بشكل جعلها تبدو اكبر سنا.
2- الإهمال فى ترطيب الشعر:

من الأخطاء الفادحة التى قد تفسد اطلالتك التقصير فى العناية بترطيب الشعر، فقص الشعر وتصفيفه لن يكون مجديا إذا كان شعرك يفتقر الترطيب والعناية.
فلمعان الشعر وقوته من المقومات الأساسية لشعر شبابى جذاب لذلك احرصى دوما على ترطيب شعرك باستخدام الكريمات المرطبة والزيوت الطبيعية على الأقل مرة واحدة بالأسبوع، وذلك لحماية شعرك كذلك من مشكلة التهيش.
3- الإخفاق فى اختيار غرة الشعر:

غرة الشعر من الطرق المثلى للحصول على اطلالة رائعة إلا انه دوما ما تبرز المشكلة عند اختيار غرة شعر خاطئة لا تتماشى مع رسمة الوجه.
فعلى سبيل المثال اختارت الفنانة زوى داشانل غرة شعر امامية مفرودة بعرض الجبهة ابرزت جمال عينيها إلا انها فى الوقت ذاته اسقطت التركيز على الأنف، لذلك توخى الحذر دوما عند الاختيار. فإذا لم تكونى تتمتعين بأنف جذابة فتجنبى الحصول على مثل هذا النوع من غرات الشعر واستعيضى عنها بغرة شعر جانبية.



الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى