منتدي الامير
اهلا ومرحبا بك في منتدي الامير
اذا اردت التسجيل برجاء ادخال اسم عضو مناسب وباسورد ويجب ان يتكون الباسورد من ارقام وحروف لكي يتم قبوله مع تحيات اداره المنتدي
منتدي الامير

برامج كمبيوتر برامج جوال صور فيديو وترانيم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استبدلي ألوان الشتاء بشفافية الربيع في ستائر المنزل

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Jesus Daughter

avatar
Admin
Admin


استبدلي ألوان الشتاء بشفافية الربيع في ستائر المنزل





قدّم خبراء الديكور مجموعة من الأفكار التي تمنح البيت ستائر ربيعية مشرقة تبعد الشعور بالوحشة والكآبة، حيث تساهم أفكار الستائر الجديدة في التخفيف من ألوان الشتاء بإستبدالها بشفافية الربيع، ومن هذه الأفكار:
الستائر الشفافة: تعتبر الستائر الشفافة الخيار المثالي لتغيير مزاج بيتكِ إلى طابع الربيع، لذا حاولي استبدال الستائر السميكة بهذا النوع الذي يحفظ لكِ المنظر الخارجي لنوافذكِ.
المواد الطبيعية اختيار للإستدامة: أصبح العناية بالحفاظ على البيئة امراً مسيطراً على التخطيط للتصاميم الحديثة، لذا تساهم أنواع الستائر المصنوعة من المواد الطبيعية بحل هذه المشكلة. فالستائر الخشبية والمكونة من قصب البامبو بالإضافة لكونها تخدم البيئة، فإن فيها لمسات أناقة لافتة في المكان، كما أنها تسمح لبعض من أشعة الشمس بالتخلل من بين أضلاعها.
الستائر الإسطوانية أم المظللة؟ تزداد يوماً بعد يوم طرق تعليق الستائر تنوعاً، فالخيارات كثر بين التعليق في السقف أو على الحائط، السحب أم اللف، كل ذلك يعتمد على مساحة الغرفة وكمية الضوء المراد إدخاله إليها. وعادة فإن الستائر التي تلف أو تطوى إلى الأعلى هي الأفضل، لأنها توفر المساحة وتسمح لمقدار أكبر من الضوء بالدخول.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى