منتدي الامير
اهلا ومرحبا بك في منتدي الامير
اذا اردت التسجيل برجاء ادخال اسم عضو مناسب وباسورد ويجب ان يتكون الباسورد من ارقام وحروف لكي يتم قبوله مع تحيات اداره المنتدي
منتدي الامير

برامج كمبيوتر برامج جوال صور فيديو وترانيم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نصائح وارشادات حول اكسسوارات الـ "فيونكه"

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 نصائح وارشادات حول اكسسوارات الـ "فيونكه" في الأربعاء 20 مارس 2013, 8:50 pm

Jesus Daughter

avatar
Admin
Admin

تتميز أكسسوارات الـ"فيونكه" عن غيرها بأنها تضفي منظرا مميزا ومخالفا لأي نوع إكسسوار آخر، وأصبحت هذه الأكسسوارات موضة دارجة في جميع المناسبات وحتى في المسلسلات التلفزيونية والأفلام في الوطن العربي.
ويتم تسليط الضوء في هذا التقرير على بعض الطرق والارشادات والنصائح لارتداء اكسسوارات الـ "فيونكه"، وإليكِ بعضها:
• جمع الجزء الأمامي من خصلات الشعر للخلف وتثبيته باستخدام الدبابيس السوداء وضعي الفيونكه فوقها. تستخدم الدبابيس للتثبيت للحصول على تسريحة تدوم طوال اليوم.
• سرحي غرتك الأمامية على الطريقة الفرنسية الى الوراء وقومي بتثبيت الدبابيس والفيونكه فوقها.
• اجمعي شعرك كاملاً الى جهة واحدة وبعدها قومي بجمع أكبر وأثقل خصل الشعر فوق أذنيك وثبتيهما باستخدام الدبابيس وضعي الفيونكه فوقها.
• لفّي خصلتين من الشعر الأمامي الى اليمين وخصلتين الى الشمال وثبتيهما في منتصف الرأس باستخدام الدبابيس وضعي الفيونكه فوقها.
• سرّحي غرتك للخلف لتزيدي من كثافتها وثبتيها باستخدام بخاخ الشعر والدبابيس وضعي الفيونكه فوقها.
• اتركي خصلة شعرها لوحدها أثناء عمل ضفيرة فرنسية وعند تثبيتها قومي بلف خصلة الشعر حول الضفيرة وثبتيها بباقس الشعر وضعي الفيونكه فوقها.
• سرحي غرتك وباقي الشعر للخلف وبعد تثبيت الفيونكه قومي بالتسريح للخلف لخصلات الشعر وأضيفي السبراي حتى يكون الشعر أكثر كثافة.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى