منتدي الامير
اهلا ومرحبا بك في منتدي الامير
اذا اردت التسجيل برجاء ادخال اسم عضو مناسب وباسورد ويجب ان يتكون الباسورد من ارقام وحروف لكي يتم قبوله مع تحيات اداره المنتدي
منتدي الامير

برامج كمبيوتر برامج جوال صور فيديو وترانيم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

احصلي على شفاه ممتلئة طبيعياً وجميلة بعيداً عن الجراحات التجميلية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Jesus Daughter

avatar
Admin
Admin

احصلي على شفاه ممتلئة طبيعياً وجميلة بعيداً عن الجراحات التجميلية

للحصول على شفاه ممتلئة طبيعيا وبدون أي جراحة تجميلية، قدّم خبراء العناية بالبشرة مجموعة من النصائح التي تقدّم لك الحلول الطبيعية لذلك، وهي:
فرك شفاهك باستخدام الفرشاة لدقيقة ووضع نقطة أو اثنين من الفازلين أو عسل النحل على الفرشاة ثم قومي بفرك شفاهك مرة اخرى ثم اغسليها بقليل من الماء الدافئ مما يجعلها ممتلئة وبلون وردي.
استخدام الزيوت الطبيعية كزيت النعناع او زيت القرفة، وقومي بدمج بضع نقط من الزيوت مع قليل من بلسم الشفاه الخاص بك، أو زبدة الكاكاو ثم قومي بفركه على شفاهك ستشعرين بوخزة بسيطة نتيجة لاستخدام الزيت ولكنها ستختفى بعد لحظات وستجدي أن شفاهك قد اكتسبت منظر ممتلئ واللون الوردي.
القيام بعمل مقشر طبيعي لشفاهك واستخدميه بالاسبوع مرة، وضعي القليل من بلسم الشفاه الممزوج بزيت القرفة او النعناع مما يضيف المزيد للون والملمس.
وبهذا قدمنا لكي ثلاثة حلول للحصول على شفاه وردية ممتلئة، ومن الجدير بالذكر أن نتائجها مؤقتة حيث انها تختفي بانتهاء اليوم ومع مواظبتك عليها ستستمر لوقت أطول.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى